تجارة العملات في ماليزيا هل أموالك آمنة


تجارة العملات في ماليزيا: هل أموالك آمنة؟ يكون سوء أول من يعترف أن تداول الفوركس ليست لضعاف القلوب. أنت ذاهب لمواجهة الكثير من التحديات لمجرد الحصول على المعلومات الصحيحة. لقد خدع من قبل مرات عديدة اكتشفت FXPRIMUS. 99٪ من الشركات الفوركس الوساطة هي عديمي الضمير. يزعمون أن نكون صادقين لكنهم خداع الجحيم من أنت من خلال إيجاد ثغرات في عملياتها والنظام. طريقة واحدة وسطاء الفوركس خداعك هي من خلال عدم دفع السحب. وعندما سئل، أنهم سيعطون جميع أنواع من الأسباب. كان لي هذه التجربة منذ سنوات عديدة مع وسيط تداول العملات الأجنبية الشهيرة من روسيا. كنت على وشك سحب 5000 دولار من حساب التداول الخاص بي ولكن تم رفض الانسحاب بلدي. وأشاروا إلى أسباب عديدة. واحد منهم، 8220؛ أنت غير قادر على استخدام حوالة مصرفية أو باي بال لwithdraw8221 ؛. لذلك تستخدم قناة دفعة أخرى. لكنها لا تزال ترفض الدفع. هذه المرة، لم يعط أي سبب. أستطيع أن أفهم أولئك الذين تم يلعب حول والغش من قبل ما يسمى 8220؛ reputable8221. وتنظم وسطاء الفوركس. في حالتي، وأنا قررت الابتعاد وننظر إلى الوراء أبدا. في واحدة من تلك الحلقات المؤلمة في حياتي الحمد لله أنا وجدت FXPRIMUS! لهذا السبب، وأنا ممتن لأنها وجدت FXPRIMUS. فهي وسيط الفوركس الأكثر صدقا إيف اجهت أي وقت مضى. بالتأكيد A ++ من حيث TRUST. انقر هنا لزيارة FXPRIMUS الموقع الرسمي. لماذا والتقييم السامي الثقة؟ عندما بدأت لأول مرة التجارة مع FXPRIMUS، كنت متشككا بسبب تجربتي سيئة مع بلدي سيط تداول العملات الأجنبية السابق. أنا جعلت بعض المال التجاري وبعد أسبوع واحد، قررت أن سحب أرباحي. وليس ذلك بكثير، فقط حوالي 200. USD طلبت الانسحاب عن طريق نقل الزوجة إلى حساب مايبانك بلدي. كما هو متوقع، وحصلت على أموالي في غضون 3 أيام. إيف تم تاجر مع FXPRIMUS لما يقرب من 3 سنوات بالفعل. تمسك إيف معهم أساسا لأن الناس خدمة العملاء يعاملني بشكل جيد، والرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي على وجه السرعة، وأنها لا الامتناع عن الدفع من لي. بالطبع، هناك أسباب أخرى إلى جانب واحد إيف معين. انقر هنا لقراءة 23 أسباب لماذا يجب أن التجارة مع FXPRIMUS. FXPRIMUS تسليم الثقة إلى مستوى أعلى وقد تجاوز FXPRIMUS توقعاتي وايم سعيدة لتكون تاجرا معهم. هذا ليس كل شئ. وقد كسبوا الثقة بصفتي سيط تداول العملات الأجنبية الأكثر تفضيلا. لذلك إذا كنت لا تزال تبحث عن وسيط تداول العملات الأجنبية، وأنا أوصي FXPRIMUS. لقد أخذوا أفضل التدابير الممكنة بالنسبة لك، بحيث يمكنك التجارة مع السلام المطلق للعقل عندما يتعلق الأمر تمويل السلامة. أولا، أموالك يتم فصل وNINETYEAST FINANCIAL مسؤول صندوق طرف ثالث الذي يدير أكثر من USD1 مليار دولار في صناديق من مكاتب تقع في جميع أنحاء العالم تدار. يعمل مدير الصندوق أيضا باسم الموقعين على كافة حسابات العميل فصل، وأي أموال مغادرة حساب العميل الفصل بين الجنسين يجب أولا أن تتم الموافقة عليها. هذا هو أولا الصناعة لتاجر التجزئة، بل لقد ذهب FXPRIMUS خطوة واحدة أبعد من ذلك. كما موكلهم، كما تحصل على خيار حساب الأمانات، بغض النظر عن حجم حسابك! مع حساب الضمان، أموالك هي منفصلة تماما عن أصول FXPRIMUS وتقام من قبل الوصي خادم مستقل، NinetyEast الأمناء (موريشيوس) المحدودة في العالم الشهير بنك باركليز. في حين السماسرة أخرى تتطلب حساب USD250،000 للعملاء للاستفادة من مزايا الخدمات الوصي، يوفر FXPRIMUS هذا الخيار بالنسبة لك بغض النظر عن ما هو حجم حسابك. لمعرفة كيفية FXPRIMUS الضمانات أموالك مثل أي وسيط آخر، اضغط هنا الآن: fxprimusmalaysia. my/fxprimus-fund-safety

Comments